المصدر الأول لاخبار اليمن

مليشيات الحزام الأمني في عدن تهين مدير مكتب “صالح سميع” وعائلته

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   كشف  مدير مكتب محافظ  هادي في المحويت المحويت  “منصور الفقيه” عن قيام مسلحين في ما يسمى بالحزام الأمني الإمما يسمى بالحزام الأمني الجنوبي، بالاعتداء عليه وعلى عائلته اثناء طريقه إلى عدن. وقال الفقيه في منشور له على حائطه “فيسبوك” مساء أمس،  أن الاعتداء عليه وعلى عائلته كان  لدوافع […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 


كشف  مدير مكتب محافظ  هادي في المحويت المحويت  “منصور الفقيه” عن قيام مسلحين في ما يسمى بالحزام الأمني الإمما يسمى بالحزام الأمني الجنوبي، بالاعتداء عليه وعلى عائلته اثناء طريقه إلى عدن.

وقال الفقيه في منشور له على حائطه “فيسبوك” مساء أمس،  أن الاعتداء عليه وعلى عائلته كان  لدوافع انتقام من صالح سميع، الذي يهاجم الإمارات باستمرار.

 وأشار الفقيه إلى أن تلك النقطة احتجزته وزوجته في الصحراء وسط الظلام لـ5 ساعات، ووجهت له اتهامات بحيازة متفجرات ومخدرات وتناول المشروبات الكحولية “الخمر”. كما اتُهم بأنه “إخواني” ويتواصل مع القاعدة في باكستان.

وأضاف: تم أخذ ما بحوزتي من مستندات مالية لبعض الشخصيات ومنها لرئيس الوزراء الأسبق محمد سالم باسندوة. وهذه ليست الحادثة الأولى بالنسبة للإماراتيين الذين يحتجزون عائلات أتباعهم كرهائن في أبوظبي.

 

قد يعجبك ايضا