المصدر الأول لاخبار اليمن

حضرموت.. قائد عسكري يهاجم حكومة “هادي” ويتهمها باللصوصية

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   هاجم رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية في حضرموت، العميد عويضان سالم الجوهي حكومة المستقيل “هادي” جراء حرمان أبناء المحافظة من أبسط الخدمات مع استمرارها في نهب الثروات النفطية دون تحسين الخدمات الأساسية.   وأكد الجوهي أن مناطق استخراج النفط لم يكن نصيبها من العائدات المالية سوى […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

هاجم رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية في حضرموت، العميد عويضان سالم الجوهي حكومة المستقيل “هادي” جراء حرمان أبناء المحافظة من أبسط الخدمات مع استمرارها في نهب الثروات النفطية دون تحسين الخدمات الأساسية.

 

وأكد الجوهي أن مناطق استخراج النفط لم يكن نصيبها من العائدات المالية سوى انتشار الامراض من بينها مرض السرطان بين أهالي تلك المناطق، واصفا حكومة “هادي” بالصوصية داعيا اياها إلى بناء مستشفى لعلاج مرضى السرطان.

 

وأشار في مداخلة له خلال اللقاء التشاوري الموسع الذي عقد يوم أمس في المكلا لعدد من القيادات المحلية والعسكرية، إلى أن كل مناطق إنتاج النفط  في مختلف دول العالم لها ميزة خاصة ونسب معينة من العائدات لأبناء المنطقة النفطية إلا في بلادنا.

 

وكان اللقاء التشاوري الذي ناقش تداعيات تدهور الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء في الساحل ووادي حضرموت وانقطاعاتها المتكررة، بالإضافة إلى تدهور الوضع الأمني في المحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا