المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي في الانتقالي يرفض تسليم ممتلكات قتيل بعدن

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف نجل أحد القياديين فيما يسمى مجلس الحراك الثوري الجنوبي، اليوم الاثنين، عن قيام قيادي في الانتقالي الجنوبي بنهب مقتنيات وممتلكات والدة الشخصية ورفضه تسليمها له. وقال “ماجد عبد الله حسين” إن قائد ما يسمى بالمنطقة السابعة التابعة لميليشيات الإمارات بعدن، قام باحتجاز مقتنيات شخصية خاصة بوالده الذي توفي […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


كشف نجل أحد القياديين فيما يسمى مجلس الحراك الثوري الجنوبي، اليوم الاثنين، عن قيام قيادي في الانتقالي الجنوبي بنهب مقتنيات وممتلكات والدة الشخصية ورفضه تسليمها له.

وقال “ماجد عبد الله حسين” إن قائد ما يسمى بالمنطقة السابعة التابعة لميليشيات الإمارات بعدن، قام باحتجاز مقتنيات شخصية خاصة بوالده الذي توفي مقتولاً في رمضان الماضي، وهي عبارة عن جوالين ذكيين وساعة ثمينة, ونظارتين.. مضيفا أنه وبعد الانتهاء من التحقيقات والقبض على الجاني ودفن الجثة, سلمت إدارة شرطة بئر فضل ممتلكات والده، التي كانت محجوزة لديها، إلى قائد ما يسمى بالمنطقة السابعة بعدن, “العقيد محمد سكرة، الذي رفض إعطاءها لذوي القتيل.

وأضاف ماجد أن سكرة رفض تسليمها، بسبب التوجه السياسي الذي كان يعتنقه والدة، والذي كان قيادياً في مجلس الحراك الثوري, حيث نعته “سكرة” بالمتآمر، وقال إنه لن يسلم الأغراض بأي توجيه.

مصادر في مجلس الحراك الثوري، اتهمت إدارة أمن عدن، الخاضعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بانتهاج سياسة تصفية الحسابات مع أعضاء وقيادات فصائل الحراك الأخرى، وأنها لا تتورع عن تصفية الحسابات حتى مع الأموات منهم، والذين قد يكون لها يد في تصفيتهم، بحسب المصادر.

 

قد يعجبك ايضا