المصدر الأول لاخبار اليمن

كلشات: على السعودية التخلي عن اطماعها والرحيل من المهرة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قال رئيس لجنة اعتصام المهرة “بدر كلشات” اليوم السبت،إن أبناء الشعب اليمني يرون في احتجاجات المهرة الرافضة للاحتلال السعودي نموذجا يعبر عن الوحدة والقضية اليمنية. وطالب كلشات -في تصريحات نقلتها عنه قناة الجزيرة-، إن على السعودية التخلي عن أطماعها في محافظة المهرة وسحب قواتها المحتلة.   وأضاف إنه “لا […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


قال رئيس لجنة اعتصام المهرة “بدر كلشات” اليوم السبت،إن أبناء الشعب اليمني يرون في احتجاجات المهرة الرافضة للاحتلال السعودي نموذجا يعبر عن الوحدة والقضية اليمنية.

وطالب كلشات -في تصريحات نقلتها عنه قناة الجزيرة-، إن على السعودية التخلي عن أطماعها في محافظة المهرة وسحب قواتها المحتلة.

 

وأضاف إنه “لا عداء مع السعودية” متوعدا بتصعيد النضال السلمي في المهرة، حتى رحيل قوات الاحتلال السعودي من كافة معسكراتها في المهرة وكذلك المليشيات التي انشأت منذ قدومها، إضافة إلى الرحيل من في مطار الغيظة عاصمة المحافظة باعتباره مطارا مدنيا.

وأوضح كلشات أن “هذه هي أهداف أبناء المهرة وكل الشعب اليمني يعتبر محافظة المهرة هي النموذج التي تعبر عن الوحدة اليمنية، وعن القضية الوطنية ككل، لأن كل الوقفات والاحتجاجات ترفع العلم اليمني .

 

وتواصل مليشيات السعودية المتواجدة في محافظة المهرة انتهاكاتها بحق المواطنيين بتواطؤ من السلطة المحلية في المحافظة بزعامة المحافظ المتهم بقضايا فساد راجح باكريت.

وتشهد محافظة المهرة منذ أكثر من عامين احتجاجات رافضة للتواجد العسكري السعودي، واحتلال القوات السعودية للمرافق والمطارات والمعسكرات والشواطئ في محافظة المهرة.

قد يعجبك ايضا