المصدر الأول لاخبار اليمن

جهود رسمية لإصدار بطائق تأمين صحي لأبناء وأسر الشهداء في الحديدة

الحديدة // محمد الجعفري

أوضح وكيل محافظة الحديدة للشؤون المالية والادارية عبدالجبار احمد محمد أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة أقرت بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة اسر الشهداء اصدار بطائق تأمين صحي أبناء وأسر  الشهداء في الحديدة.

وأضاف في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن هذه الخطوة تمثل أهمية كبيرة، لتمكين كافة أبناء وأسر الشهداء من الحصول على العلاج والخدمات الصحية بصورة مجانية على مستوى المستشفيات الحكومية والخاصة.

وأشار وكيل محافظة الحديدة  إلى الجهود الحالية لقيادة السلطة المحلية واستعداداتها لتوزيع السلال الغذائية تشمل كافة أسر  الشهداء في جميع مديريات المحافظة بالتنسيق عبر مؤسسة الشهداء، وذلك تزامنا مع حلول الذكرى السنوية للشهيد.

واعتبر الوكيل عبدالجبار هذه المناسبة فرصة لأبناء الشعب اليمني لترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد من أجل مواجهة قوى الغزو والاحتلال، خصوصا في ظل المرحلة والوضع الذي تعيشه بلادنا من عدوان غاشم وحصار جائر.

مشيرا الى ان الروح الجهادية مثلت سدا منيعا في مواجهة أعتى قوى الاستكبار العالمي المتمثل في تحالف العدوان الامريكي السعودي الاسرائيلي، والتي حاولت منذ ثلاثة أعوام النيل من كرامة وعزة الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا