المصدر الأول لاخبار اليمن

ميليشيا الإصلاح تغلق مستشفى الثورة بتعز وتطرد وكيلة المحافظة

خاص // وكالة الصحافة اليمينة // أفادت مصادر خاصة أن مسلحين يتبعون مليشيا الإصلاح الإخوانية طردوا أمس الأحد، وكيلة محافظة تعز الدكتورة إيلان عبد الحق من مقر عملها في مستشفى الثورة العام بتعز. وقالت المصادر إن المسلحين قاموا يوم الاحد بطرد القائمة بأعمال رئيس الهيئة وكيلة المحافظة إيلان عبدالحق وإغلاق العيادات الخارجية.   ولفتت إلى أن المسلحين […]

خاص // وكالة الصحافة اليمينة //


أفادت مصادر خاصة أن مسلحين يتبعون مليشيا الإصلاح الإخوانية طردوا أمس الأحد، وكيلة محافظة تعز الدكتورة إيلان عبد الحق من مقر عملها في مستشفى الثورة العام بتعز.

وقالت المصادر إن المسلحين قاموا يوم الاحد بطرد القائمة بأعمال رئيس الهيئة وكيلة المحافظة إيلان عبدالحق وإغلاق العيادات الخارجية.

 

ولفتت إلى أن المسلحين قاموا بإغلاق الإدارة العامة ومكاتبها والموارد البشرية والمالية في الهيئة، مؤكدةً أن السلطة المحلية بالمحافظة غير قادرة على الانتصار لذاتها وللقانون الذي يحمي الموظف في مكان وظيفته.

 

وأشارت إلى أن ما قام به المسلحين يأتي تواصلاً لمسلسل الاعتداءات الممنهجة التي يقومون بها منذ فترة بغطاء سياسي من حزب الإصلاح، ودعم عسكري من ما يسمى بـ اللواء 117 على هيئة مستشفى الثورة.

وشددت على أن المسلحين سيطروا قبل عدة أشهر على المستشفى وقاموا بطرد رئيس الهيئة أحمد أنعم، ونائبه أحمد قحطان، وكادر وموظفي الهيئة.

 

وأشارت مصادر أخرى “لوكالة الصحافة اليمنية” أن ميليشيا الإصلاح اقتحموا مستشفى الثورة بقوة السلاح وكسروا باب احدى غرف المرضى، وقاموا باختطاف المواطن نادر أمين محمد قائد 25 عاماً، بعد خروجه من غرفة العمليات من أمام زوجته ووالدته، دون أن تحرك حراسة المستشفى ساكنا.

 

وتعد حادثة اختطاف المريض نادر، الثانية على التوالي خلال أقل من 3 أشهر، بعد إقدام “مليشيات الإصلاح على اختطاف مصاب من مستشفى أطباء بلا حدود، وإعدامه في الشارع وسحله وإلقاء جثته في وادي السايلة”، ما أشعل احتجاجات واسعة، وإعلان منظمة أطباء بلا حدود تعليق عملها في تعز.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com