المصدر الأول لاخبار اليمن

تنفيذ 80% من المرحلة الثالثة لمشروع السائلة الكبرى في صنعاء

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع عقد في أمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عُباد، سير تنفيذ المرحلة السادسة من مشروع السائلة الكبرى.

 

وتشمل مكونات المشروع أعمال الرصف الحجري بطول 6 كم  وإنشاء جسور للمشاة، إلى جانب تنفيذ أحواض زراعية ومسطحات خضراء على ضفاف السائلة وأعمال الإنارة، والتي وصلت نسبه الانجاز فيها 80 %.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أمانة العاصمة يحيى جميل والوكيلان المساعدين لقطاع الخدمات عبدالله الحوثي، وقطاع الاشغال المهندس عبدالكريم اسماعيل، ومدير مديرية بني الحارث عصام عجلان، المقترحات الخاصة بمشاريع حصاد مياه الأمطار المنفذة والمخطط لتنفيذها خلال الفترة القادمة وتصاميم ومخططات مشروع إنشاء حديقة عامة أمام خط المطار.

 

وشدد أمين العاصمة حمود عُباد على ضرورة تنفيذ المرحلة السادسة من مشروع السائلة الكبرى وفق المواصفات الفنية وانجازه في المدة الزمنية المحددة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل جميع المهندسين والعاملين في المشروع.

 

حضر الاجتماع المدير التنفيذي لمشروع السائلة المهندس عارف شجاع، ونائب المدير التنفيذي المهندس عبدالله راوية، ونائب مدير الرقابة الفنية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي، ومهندس الرقابة على مشروع السائلة احمد حسن، وعدد من المعنيين.

 

 

قد يعجبك ايضا