المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الشباب والرياضة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

عقد بصنعاء اليوم اجتماع الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الاستاذ/ عبدالسلام عاطف وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب – رئيس الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية بالوزارة .

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مستوى انجاز الوحدة التنفيذية الرئيسية لمهامها في ضوء إعداد خطة المرحلة الأولى 2019-2020م من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء الوحدة التنفيذية الرئيسية ورؤساء الوحدات الفرعية بالوزارة مهام الوحدة التنفيذية الرئيسية ومهام الوحدات الفرعية .

وفي الاجتماع أكد الوكيل عاطف على أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاز اعداد خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية (مرحلة الصمود والتعافي ) فيما يخص الشباب والرياضة ووضع المقترحات لمعالجة الصعوبات في هذا الجانب والالتزام بالمدة الزمنية لمراجعتها وتسليمها للمكتب التنفيذي للرؤية حسب ما ورد في الموجهات الإرشادية للرؤية.

وحث رئيس الوحدة التنفيذية رؤساء الوحدات الفرعية على استكمال المهام المناطة بها بما يسهم في انجاز الخطط والمبادرات وتسليمها في موعدها المحدد .. مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتكامل الجهود لتجاوز التحديات التي تواجه الشباب والرياضيين في ظل المرحلة الراهنة.

قد يعجبك ايضا