المصدر الأول لاخبار اليمن

المجلس الانتقالي يوجه تهديد مباشر لـ حكومة “هادي”

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   هدد المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للاحتلال الإماراتي بمواجهة ومنع اجتماع أعضاء مجلس سيئون المواليين لحكومة المستقيل “هادي” في المحافظات الجنوبية.   وأكد عضو المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس ما تسمى “الجمعية الوطنية الجنوبية” أحمد بن بريك، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من مليشيات الإمارات اليوم في مدينة عدن، رفضه […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

هدد المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للاحتلال الإماراتي بمواجهة ومنع اجتماع أعضاء مجلس سيئون المواليين لحكومة المستقيل “هادي” في المحافظات الجنوبية.

 

وأكد عضو المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس ما تسمى “الجمعية الوطنية الجنوبية” أحمد بن بريك، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من مليشيات الإمارات اليوم في مدينة عدن، رفضه انعقاد أي جلسة لأعضاء مجلس سيئون في المحافظات الجنوبية، معلنا مقاومة ذلك وبقوة.

 

وأضاف “بن بريك” أن اجتماع أعضاء سيئون في المحافظات الجنوبية يعد استفزازاً لهم، وهو ما يرفضه المجلس الانتقالي الموالي للإمارات ولن يسمح به.

 

وكان مسؤولون في حكومة “هادي” اتهموا الإمارات بعرقلة انعقاد جلسات البرلمان في عدد من المحافظات الجنوبية،  ولم تفلح زيارة قيادات في حكومة “هادي” الأسبوع الماضي بإقناع النظام الإماراتي بالسماح بعقد اجتماع أعضاء مؤتمر سيئون في أي محافظة جنوبية.

وتسيطر مليشيات الاحتلال الإماراتي على كافة المحافظات الجنوبية، تحت ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

قد يعجبك ايضا