المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة الترتيبات لتنفيذ مصفوفة الرؤية الوطنية في الحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم  الترتيبات لتنفيذ المرحلة الأولى من مصفوفة الرؤية الوطنية في المحافظة .

 

وخلال الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة مجدي الحسني وعلي قشر وعدد من المختصين أكد القائم باعمال المحافظ أهمية مباشرة العمل في كافة المكاتب التنفيذية في المحافظة ومديرياتها لإعداد رؤيتها لبناء الدولة اليمنية الحديثة من خلال تنظيم الورش والندوات على مستوى المؤسسات الخدمية والتعليمية والإيرادية وغيرها للخروج برؤية موحدة.

 

وحث قحيم كافة المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات على استكمال المهام المناطة بها بما يسهم في إنجاز التقرير وتسليمه في موعدها المحدد .

 

واكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الرؤية الوطنية وفقا للموجهات والارشادية وبما يضمن تجاوز تحديات المرحلة الراهنة.

 

وفي الإجتماع أشار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ومدير عام التخطيط محمد الدبعي إلى أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة تشمل مجموعة من الحزم والاستراتيجيات الإقتصادية والسياسية والقضائية والتعليمية والخدمية والإيرادية وغيرها.

 

وبين أنه سيتم تنفيذها على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى مواصلة الصمود والتعافي والمرحلة الثانية إعادة الإعمار والبناء والمرحلة الثالثة الرؤية المستقبلية للدولة اليمنية الحديثة.

قد يعجبك ايضا