المصدر الأول لاخبار اليمن

كمين هندسي يطيح بآلية عسكرية سعودية محملة بالجنود في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية  اليوم الأحد , آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود بكمين هندسي في جبهة نجران. مصدر عسكري أفاد أن وحدة هندسة الجيش واللجان أوقعت آلية عسكرية سعودية محملة بجنود من المرتزقة في كمين محكم برشاحة الغربية ما أدى إلى تدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح. وكانت […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية  اليوم الأحد , آلية عسكرية سعودية محملة بالجنود بكمين هندسي في جبهة نجران.

مصدر عسكري أفاد أن وحدة هندسة الجيش واللجان أوقعت آلية عسكرية سعودية محملة بجنود من المرتزقة في كمين محكم برشاحة الغربية ما أدى إلى تدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد استهدفت فجر اليوم .بصاروخ باليستي قصير المدى مقر قيادة التحالف جنوبي سقام في نجران.

وأعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع حينها أن الصاروخ  أصاب هدفه واسفر عن تدمير مركز العمليات وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة , مؤكدا أن الضربة الباليستية جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة , لافتا إلى أن معارك الحدود كانت تدار من تلك الغرف.

وقال سريع “نؤكد اليوم لقوى تحالف العدوان أن اليد الطولى للقوات المسلحة اليمنية ستلاحقهم أينما كانوا وأن بنك أهدافنا يتوسع يوما بعد يوم”.

وكان سلاح الجو المسير نفذ قبل ساعات من الضربة الباليستية؛ عمليات واسعة بطائرات قاصف 2k على مطار نجران , مستهدفة مرابض الطائرات بلا طيار وغرف التحكم والسيطرة ومواقع عسكرية وحيوية في المطار ادت لتعطل الملاحة الجوية في المطار.

قد يعجبك ايضا