المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحون يهاجمون منزل محافظ شبوة التابع لحكومة “هادي”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أقدم مسلحون تابعون لما يسمى الشرطة العسكرية في اللجنة الأمنية التابعة للإمارات بشبوة، على مهاجمة منزل محافظ محافظة شبوة المعين من قبل حكومة هادي . وقالت مصادر محلية، إن مسلحين أطلقوا النار على منزل المحافظ “محمد صالح بن عديو” في مدينة عتق، مساء السبت، مشيرة إلى أن حراسة المحافظ تصدت […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


أقدم مسلحون تابعون لما يسمى الشرطة العسكرية في اللجنة الأمنية التابعة للإمارات بشبوة، على مهاجمة منزل محافظ محافظة شبوة المعين من قبل حكومة هادي .

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين أطلقوا النار على منزل المحافظ “محمد صالح بن عديو” في مدينة عتق، مساء السبت، مشيرة إلى أن حراسة المحافظ تصدت للهجوم ما خلف إصابات بليغة بين الطرفين.

وأكدت المصادر ان المسلحين الذين هاجموا منزل المحافظ كانوا ينفذون إعتصاماً أمام منزل المحافظ لمطالب تخصهم لكنهم قوبلوا بالتهميش والاهانة وهو ما اجبرهم على الاعتداء واقتحام منزل المحافظ.

وشهدت محافظة شبوة خلال شهر يونيو الماضي، مواجهات مسلحة بين القوات التابعة لميليشيات الاصلاح، ومليشيات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات، على خلفية محاولات الأخيرة السيطرة على مؤسسات المحافظة بالقوة.

 

قد يعجبك ايضا