المصدر الأول لاخبار اليمن

باليستي يضرب الجيش السعودي ومخازن أسلحة في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الإثنين , صاروخ باليستي طراز ” بدرf” على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته ومخازن أسلحة بمنطقة الدائر غرب عسير. وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية. وأشار العميد سريع إلى أن الاستهداف تسبب في إنفجارات هزت […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الإثنين , صاروخ باليستي طراز ” بدرf” على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته ومخازن أسلحة بمنطقة الدائر غرب عسير.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.

وأشار العميد سريع إلى أن الاستهداف تسبب في إنفجارات هزت المنطقة، وهروع سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الاستهداف وسط حاله من الهلع والرعب في صفوف العدو .

ولفت سريع إلى  أن الاستهداف يأتي بعد عملية إستخباراتية واستطلاعية دقيقة ردا على جرائم التحالف.

مصادر إستخباراتيةأكدت  سقوط عشرات القتلى والجرحى من الجيش السعودي ومرتزقته.

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد استهدفت فجر أمس الأحد بصاروخ باليستي قصير المدى مقر قيادة التحالف جنوبي سقام في نجران.

وأعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع حينها أن الصاروخ  أصاب هدفه واسفر عن تدمير مركز العمليات وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة , مؤكدا أن الضربة الباليستية جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة , لافتا إلى أن معارك الحدود كانت تدار من تلك الغرف.

وقال سريع “نؤكد اليوم لقوى تحالف العدوان أن اليد الطولى للقوات المسلحة اليمنية ستلاحقهم أينما كانوا وأن بنك أهدافنا يتوسع يوما بعد يوم”.

قد يعجبك ايضا