المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يدعو تنفيذية الشئون الاجتماعية لاستكمال مشروع خطة المرحلة الأولى من الرؤية

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية محمود الجنيد، أن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل من أهم الوزارات المرتبطة مهامها بالمجتمع ككل. ودعا الجنيد في لقاء للوحدة التنفيذية الرئيسية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل والصناديق والإدارات التابعة لها، لمناقشة مشروع خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية، إلى […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية محمود الجنيد، أن وزارة الشئون الاجتماعية والعمل من أهم الوزارات المرتبطة مهامها بالمجتمع ككل.

ودعا الجنيد في لقاء للوحدة التنفيذية الرئيسية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل والصناديق والإدارات التابعة لها، لمناقشة مشروع خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية، إلى الإسراع في استكمال الخطة بناءا على الملاحظات المقدمة في هذا الجانب.

وفي اللقاء الذي ضم وزير الشئون الاجتماعية عبيد سالم بن ضبيع ووكلاء الوزارة ومدراء الصناديق التابعة لها، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات، أهمية دور وزارة الشئون الاجتماعية والعمل في تنفيذ الرؤية الوطنية.

وقال” أطلقنا الرؤية الوطنية للبناء في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الوطن لعدوان متواصل منذ أكثر من أربع سنوات لتكون جبهة جديدة في مواجهة العدوان من خلال بناء الدولة اليمنية الحديثة “.

وأشار إلى أن المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية سيكون مواكب لعمل الوزارات والخطط التي تضعها.

وكان وزير الشئون الاجتماعية والعمل أكد أن الوزارة على وشك الانتهاء من وضع الخطة التنفيذية الخاصة بالمرحلة الأولى من الرؤية 2019- 2020م .

وأشار إلى أن الوزارة ملتزمة بتقديم الخطة في موعدها إلى المكتب التنفيذي للرؤية بعد إثرائها بالأفكار والمقترحات والمبادرات من الوزارة والوحدات التابعة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com