المصدر الأول لاخبار اليمن

المنصوري يناقش موجهات خطة المرحلة الأولى للرؤية الوطنية في البيضاء

البيضاء/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري، الخطوط العامة للموجهات الإرشادية لإعداد خطة المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بقطاع الصحة بالمحافظة.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادة مكتب الصحة ومدراء المستشفيات الحكومية ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومدراء المراكز الصحية، محددات الرؤية والخطة الأولية لمصفوفة المرحلة الأولى من الرؤية في القطاع الصحي.

 

واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور فواد إدريس حول خطة المرحلة الأولى من الرؤية الهادفة تطوير القطاع الصحي والارتقاء بمستوى الأداء الصحي في المحافظة.

 

وفي الاجتماع أكد المحافظ المنصوري أهمية أن تكون خطة المرحلة الأولى من الرؤية واقعية وقابلة للتنفيذ من خلال المبادرات والمقترحات لمشاريع القطاع الصحي في المحافظة.

 

وشدد على ضرورة الاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر الصحية، خاصة كوادر المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية بما يعزز من النهوض بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية.

 

ودعا محافظ البيضاء، المنظمات الإنسانية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومكتب الصحة والمستشفيات الحكومية بالمساهمة في تقديم المستلزمات والأدوية والأجهزة الطبية .

قد يعجبك ايضا