المصدر الأول لاخبار اليمن

يوم ترفيهي مفتوح لطلاب المراكز الصيفية بمدينة ألعاب حديقة السبعين 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

احتضنت مدينة ألعاب حديقة السبعين بأمانة العاصمة اليوم مهرجان اليوم الترفيهي المفتوح المجاني لطلاب المراكز الصيفية بالجامع الكبير بصنعاء وعدد من المراكز بالأمانة بحضور رسمي وشعبي كبير.

وفي فعالية اليوم المفتوح أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي أن هذه الزيارة المفتوحة في مدينة ألعاب حديقة السبعين تأتي في إطار البرامح الترفيهية لطلاب المراكز الصيفية والتي نتشرف بمشاركة طلاب الجامع الكبير في هذه الرحلة الترفيهية من أجل خلق أجواء أخوية وترفيهية.

وأشار الوزير الشامي إلى ما يحظى به طلاب المراكز الصيفية من اهتمام بالغ ورعاية كاملة ومن وعي وانشطة ترفيهية ورياضية وبرامج تقوي الذاكرة وتعيد الطالب إلى تاريخه وحضارته.

وقال ” إننا أمة نفرح ونسعد بينما اعداء الوطن يبكون ويتباكون أمام العالم من ضربات جيشنا ورجالنا الذين نهديهم التحية في هذه الأجواء من هذه الحديقة “.

وثمن وزير الإعلام جهود القائمين على مدينة ألعاب حديقة السبعين في استضافة طلاب العلم من مختلف المراكز الصيفية ورسم البسمة والسعادة على وجوه الشباب والأطفال ..  مشيداً بالتطور الكبير الملحوظ في الحديقة في مختلف مجالات الألعاب والترفيه وما تميزت به من الانضباط والقيم التي تجعل المرتادين يقضوا وقتهم مع أطفالهم وأولادهم بسعادة وأمان.

من جانبه أشار وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي إلى أن اليوم المفتوح يأتي في إطار البرامج التي أعدتها المراكز الصيفية في الجانب الترفيهي في الأيام الختامية للمراكز بعد أن تلقى الطلاب خلال الفترة الماضية المعارف والعلوم الدينية والثقافية.

وأكد الوزير العجي على أهمية المهرجان الكرنفالي الترفيهي الذي أتاح الفرصة لطلاب المراكز الصيفية بأن يقضوا يوم ترفيهي مليء بالفرح والسعادة ويجعلهم يعودوا لمدارسهم بنفسيات سليمه وصحية.

بدوره قال وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ” نشعر بسعادة بالغة لأننا نرى أبنائنا طلاب المراكز الصيفية وهم يقضوا يوم ترفيهي بعد أن قضوا شهرين في التدريب والتأهيل وحصلوا على علوم ومعارف متنوعة تأهلهم لأن يكونوا اساس لنهضة هذا البلد “.

وأشار الوزير الجرموزي إلى أن المراكز الصيفية تؤسس لأجيال تتمتع بالوعي وتحصنه من كافة الاختراقات التي يحاول الأعداء ضد شعبنا ومجتمعنا.

وثمن وزير الكهرباء جهود القائمين على المراكز الصيفية من مدرسين و إداريين واشرافيين لدورهم في الاهتمام بالنشء والشباب وتحصينهم بالوعي الكامل ..  مشيدا بدور مدينة ألعاب حديقة السبعين لمشاركتها في الاهتمام بطلاب المراكز الصيفية وتخصيص يوم ترفيهي من أجلهم.

فيما أوضح رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بمديرية السبعين محمد الوشلي بأن تدشين فعالية اليوم المفتوح المجاني لطلاب المراكز الصيفية بحديقة السبعين يأتي تتويجا لاختتام المراكز الصيفية بالأمانة .

فيما أكد مدير مدينة ألعاب حديقة السبعين عبدالله المغشي ترحيبه بطلاب المراكز الصيفية في اليوم المفتوح المجاني كمساهمة منه في دعم طلاب العلم لقضاء يوم سعيد.

وأشار إلى أن تنظيم اليوم الترفيهي لطلاب المراكز الصيفية يأتي من منطلق المسؤولية المجتمعية التي تأتي ضمن التوجه العام الذي أختطه مدينة العاب حديقة السبعين منذ تأسيسها سنة 1986م لتعزيز أواصر الشراكة المجتمعية بين كافة فئات وشرائح المجتمع .. لافتاً إلى أن الحديقة استضافت قرابة ١٥ ألف طالب وطالبة من المراكز الصيفية يمثلون 200 مركز على مدى ٢٠ يوم .

حضر فعالية اليوم المفتوح وكيل أمانة العاصمة علي القفري ووكيل الأمانة المساعد لقطاع الشؤون القانونية هاشم الوزير ومدير عام مديرية السبعين محمد ناجي ومدير عام الحدائق بالأمانة عاصم الجلال وعدد من المعنيين في المراكز الصيفية بالأمانة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com