المصدر الأول لاخبار اليمن

عُباد وبن ضبيع يتفقدان سير العمل في مشاريع خدمية في أمانة العاصمة

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // اطلع أمين العاصمة حمود عُباد ووزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع اليوم، على سير العمل بمشروع صيانة ورصف جولة السيد بمديرية شعوب. واستمع أمين العاصمة ووزير الشؤون الاجتماعية ومعهما وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى شرح حول نسبة الانجاز بأعمال الترميم والسفلتة والرصف بإشراف من صندوق […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

اطلع أمين العاصمة حمود عُباد ووزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع اليوم، على سير العمل بمشروع صيانة ورصف جولة السيد بمديرية شعوب.

واستمع أمين العاصمة ووزير الشؤون الاجتماعية ومعهما وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى شرح حول نسبة الانجاز بأعمال الترميم والسفلتة والرصف بإشراف من صندوق صيانة الطرق وقطاع الاشغال بالأمانة.

كما تفقدا الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع توصيل شبكة الصرف الصحي بأحياء المجد بمنطقة سعوان مديرية شعوب ضمن المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة بالأمانة العاصمة.

واستمعا من وكيل الأمانة المساعد المهندس الحوثي، إلى شرح عن مراحل مشروع شبكة الصرف الصحي بطول ألفين و700 متر بتكلفة 190 ألف دولار بتمويل من اليونبس, ونسبة الانجاز بالمشروع.

كما أطلعا عباد وابن ضبيع على سير العمل بمشروع حديقة العمال بمنطقة سعوان بمديرية شعوب والتي تأتي ضمن الحدائق العامة التي تنفذها أمانة العاصمة.

وأشار أمين العاصمة ووزير الشئون الاجتماعية، إلى أهمية هذه المشاريع الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات بالأمانة .. مشيدين بجهود العاملين والمهندسين في هذه المشاريع.

قد يعجبك ايضا