المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يسيطر على موقع عسكري ويطيح بـ 24 جندي للتحالف قنصا في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأحد , على موقع عسكري سعودي وأطاح بـ 24 جند للتحالف قنصا في جبهة جيزان الحدودية. مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية احكمت السيطرة على أحد المواقع العسكرية السعودية بعملية هجومية في مجازة الشرقية والحقت بمرتزقة السعودية خسائر بشرية في […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سيطر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية اليوم الأحد , على موقع عسكري سعودي وأطاح بـ 24 جند للتحالف قنصا في جبهة جيزان الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية احكمت السيطرة على أحد المواقع العسكرية السعودية بعملية هجومية في مجازة الشرقية والحقت بمرتزقة السعودية خسائر بشرية في صفوفهم.

واشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم آخر على مواقع سعودية في مجازة الغربية واسفر الهجوم عن سقوط مجاميع من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح.

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة أطاحت بـ 24 عنصرا من جنود مرتزقة  السعودية بعمليات قنص خلال الساعات الماضية.

وكانت الصاروخية اليمنية استهدفت أمس السبت , بثلاثة صواريخ “زلزال1” تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد خلفت خسائر بشرية في صفوفهم , فيما كسر الجيش واللجان زحفين لمرتزقة السعودية قبالة علب بمساندة وحدتي المدفعية والهندسة سقط على اثرها مجاميع من القتلى والجرحى واجبار من تبقى على الفرار .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com