المصدر الأول لاخبار اليمن

أبناء أبين يدعون إلى مواجهة ممارسات مليشيات الانتقالي والتصدي لها

أبين // وكالة الصحافة اليمنية // أدانت شخصيات اجتماعية ومسئولين ومشائخ وأعيان محافظة أبين عمليات الترحيل القسرية التي تنفذها قوات الحزام الأمنية التابعة للإمارات بحق أبناء المحافظات الشمالية في عدن.   وأكد بيان صادر عن أعيان محافظة أبين رفضهم التام والبالغ لأعمال الترحيل القسرية التي يتعرض لها الآلاف من أبناء المحافظات الشمالية في عدن والاعتداء […]

أبين // وكالة الصحافة اليمنية //

أدانت شخصيات اجتماعية ومسئولين ومشائخ وأعيان محافظة أبين عمليات الترحيل القسرية التي تنفذها قوات الحزام الأمنية التابعة للإمارات بحق أبناء المحافظات الشمالية في عدن.

 

وأكد بيان صادر عن أعيان محافظة أبين رفضهم التام والبالغ لأعمال الترحيل القسرية التي يتعرض لها الآلاف من أبناء المحافظات الشمالية في عدن والاعتداء على ممتلكاتهم واعتقالهم والاعتداء عليهم من قبل قوات الحزام الأمني التابع للإمارات.

وأشاروا في البيان إلى أن أي اعتداء على أي نازح أو عامل لم يثبت تورطه في أي سلوك إرهابي أو أي إخلال بالأمن هو سلوك مرفوض لا يعبر إلا عن تصرفات طائشة هدفها حرف مسار التحقيق في التفجيرات الأخيرة بعيدا عن هدفها الأساسي.

ودعا البيان حكومة هادي والقوى السياسية في اليمن والتحالف إلى إيقاف هذه الممارسات التي تنفذها قوت الانتقالي والوقوف صفا واحدا ضدها.

كما دعا البيان السلطة المحلية في محافظة أبين إلى فتح أبواب المحافظة أمام كل النازحين من المحافظات الشمالية وتسهيل أمورهم والوقوف إلى جانبهم ورفع الظلم عنهم .

قد يعجبك ايضا