المصدر الأول لاخبار اليمن

انكسار للتحالف في عسير محمل بخسائر بشرية ومادية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كسر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين , تقدم لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية والحقت بهم خسائر بشرية ومادية. مصدر عسكري أفاد عن سقوط أعداد في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية زحف لهم في مجازة الغربية  استمر 4 ساعات […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كسر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين , تقدم لقوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة عسير الحدودية والحقت بهم خسائر بشرية ومادية.

مصدر عسكري أفاد عن سقوط أعداد في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية زحف لهم في مجازة الغربية  استمر 4 ساعات دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

وأكد المصدر أن وحدة ضد الدروع دمرت  مدرعة عسكرية تحمل رشاش 23 بصاروخ موجه فيما اطاحة وحدة الهندسة بمجاميع في صفوف مرتزقة السعودية بمكائن هندسية نفذها خلال الزحف مما ضاعف قتلاهم.

المصدر لفت إلى أن وحدة القناصة اسقطت 3 جنود في صفوف مرتزقة السعودية بعمليات قنص قبالة أبواب الحديد بعد أقل من 24 ساعة من الإطاحة بـ 24 من المرتزقة قنصا في جبهات عسير.

وكان سلاح الجو اليمني المسير نفذ عمليات واسعة صباح اليوم على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بطائرات طراز “قاصف K2” محققة اصابة مباشرة.

وأعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع , أن العملية كانت دقيقة وحققت اصابة مباشرة .

الجيش اليمني واللجان الشعبية سيطروا امس الأحد , على أحد المواقع العسكرية بهجوم في مجازة الشرقة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com