المصدر الأول لاخبار اليمن

ادارة المرور والاشغال تدشنان حملة لتنظيم خطوط السير في شوارع العاصمة الرئيسية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشنت بأمانة العاصمة اليوم حملة تنظيم خطوط السير بالشوارع الرئيسة ورفع الأتربة المتراكمة والسيارات المتوقفة، تنفذها الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الاشغال والمديريات والأمن .

وأكد وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، أهمية الحملة في تنظيم خطوط السير بالشوارع والتقاطعات الرئيسية بالأمانة .. مثمناً تعاون ودعم قيادة وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور وجهود الجهات المشاركة في الحملة.

وحث قيادة مرور أمانة العاصمة ومديريات الأمانة والأشغال، على استمرار جهود رفع كافة السيارات المتوقفة من الشوارع العامة، بما فيها التابعة لمعارض بيع السيارات.

وفي التدشين الذي حضره مستشار أمين العاصمة محمد أحمد، أوضح مدير مرور الأمانة العميد علي الوشلي، أن الحملة تستهدف رفع السيارات المتوقفة من أمام محلات ومعارض بيع السيارات بمديريات شعوب والثورة ومعين.

ودعا المواطنين وأصحاب محلات ومعارض بيع السيارات والتشليح وقطع الغيار، إلى التعاون مع رجال المرور والجهات المعنية خلال الحملة بما يخدم المصلحة العامة.

إلى ذلك تفقد وكيل الأمانة المساعد المهندس الحوثي، ومدير مرور الأمانة العميد الوشلي، قنوات تصريف مياه وسيول الأمطار بشارع الدائري .

وأكد المهندس الحوثي، أهمية صيانة قنوات ومجاري السيول, وإزالة الأتربة والرواسب، بما يكفل تصريف المياه الناجمة عن الأمطار.

قد يعجبك ايضا