المصدر الأول لاخبار اليمن

مواجهات عنيفة في خور مكسر وقوات هادي تنفي مقتل الزامكي

عدن – خاص // وكالة الصحافة اليمنية // في الوقت الذي تحتدم المعارك والمواجهات المسلحة في محيط معسكري اللواء التابع للانتقالي واللواء الثالث حماية التابع لقوات هادي بمنطقة خور مكسر، تتضارب الانباء بخصوص السيطرة بين الطرفين. مليشيات الانتقالي التابع للإمارات قالت أنها سيطرت على اللواء الثالث ومعسكر طارق التابعين لقوات هادي المدعوم من السعودية، لكن […]

عدن – خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

في الوقت الذي تحتدم المعارك والمواجهات المسلحة في محيط معسكري اللواء التابع للانتقالي واللواء الثالث حماية التابع لقوات هادي بمنطقة خور مكسر، تتضارب الانباء بخصوص السيطرة بين الطرفين.

مليشيات الانتقالي التابع للإمارات قالت أنها سيطرت على اللواء الثالث ومعسكر طارق التابعين لقوات هادي المدعوم من السعودية، لكن قوات هادي نفت الاخبار التي يتم تناقلتها حول مقتل قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي وسيطرة  مليشيات الانتقالي على معسكر طارق في خور مكسر.

وأصدرت قيادة اللواء الثالث بيانا (قبل قليل) حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منه، شرحت فيه الوضع حول اللواء ومعسكراته.

وأوضحت في البيان أن أخبار مقتل الزامكي وسقوط معسكر طارق بأيدي المليشيات تنشرها مطابخ المجلس الانتقالي وتروج لها عبر اعلامهم ومواقعهم الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن قائد اللواء الزامكي في أتم الصحة والعافية والجاهزية والمعنوية القتالية وان معكسر طارق في خور مكسر ما زال تحت سيطرة اللواء.

قد يعجبك ايضا