المصدر الأول لاخبار اليمن

وزيرا الادارة المحلية والتعليم العالي يتفقدان الجرحى في مستشفى زايد

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   تفقد وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي والتعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب اليوم أحوال الجرحى في مستشفى زايد في أمانة العاصمة. واطلع الوزيران ومعهما نائب رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية يحيي المحاقري ورئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور محمد المداني على أوضاع الجرحى واستمعوا من مدير المستشفى […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

  تفقد وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي والتعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب اليوم أحوال الجرحى في مستشفى زايد في أمانة العاصمة.

واطلع الوزيران ومعهما نائب رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية يحيي المحاقري ورئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور محمد المداني على أوضاع الجرحى واستمعوا من مدير المستشفى رياض الشامي إلى شرح عن طبيعة ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وتبادل الوزيران التهاني والتبريكات مع الجرحى بمناسبة عيد الأضحي ونقلوا إليهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية بهذه المناسبة، متمنين لهم الشفاء العاجل ، وتم تقديم مبالغ مالية لهم.

  وأعرب وزيرا الإدارة المحلية والتعليم العالي ونائب رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية ورئيس الهيئة العليا للأدوية عن الاعتزاز بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين.

وأكدوا أن العيد لايكتمل إلا بمعايدة الجرحى والمرابطين في الجبهات ، مشيرين إلى أن الشعب اليمني يستمد من الجرحى الصمود والعزة والكرامة ومواصلة الثبات حتى دحر الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا