المصدر الأول لاخبار اليمن

المنصوري يوجه برفع الجاهزية الأمنية والعسكرية في البيضاء

// البيضاء // وكالة الصحافة اليمنية //   ناقش المكتب التنفيذي في محافظة البيضاء اليوم السبت برئاسة  محافظ المحافظة علي محمد المنصوري تعزيز مستوى الأداء الأمني في ظل التحديات الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.   واستعرض الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة الشيخ حمود شتان، وعدد من وكلاء المحافظة تقارير الأداء و خطط وبرامج تطوير […]

// البيضاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش المكتب التنفيذي في محافظة البيضاء اليوم السبت برئاسة  محافظ المحافظة علي محمد المنصوري تعزيز مستوى الأداء الأمني في ظل التحديات الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة الشيخ حمود شتان، وعدد من وكلاء المحافظة تقارير الأداء و خطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي في ظل التحديات الراهنة .

 

 

كما استعرض الاجتماع التقارير المتعلقة بمستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية وتجاوز كافة الصعوبات والتحديات ووضع الحلول والمعالجات بما يخدم العمل التنفيذي والمحلي بمختلف المديريات .

 

فيما قدم مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي تقريرا مفصلا متعلق بخطة الانتشار الأمني والتنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية ومجمل المهام التي ينفذها منتسبو الأمن والجيش واللجان الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار والانجازات والانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات ومواجهة قوى المرتزقة .

 

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء على أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية الأمنية والعسكرية والقتالية في ظل الوضع الراهن المتعلق باستمرار العدوان والحصار ومواجهة مرتزقة العدوان .

 

مشددا على ضرورة تعزيز دور التنسيق المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية والسلطة المحلية وبما يخدم مناخ السلم الاجتماعي ويساعد رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية في تنفيذ مهامهم بصورة عاجلة .

 

وأشاد المحافظ المنصوري بدور رجال الأجهزة الأمنية وأبطال الجيش واللجان الشعبية في تحقيق الأمن والاستقرار والدفاع عن سيادة الوطن وحماية أراضيه من خلال الملاحم البطولية التي يسطرونها في مختلف جبهات العزة والشرف .

 

لافتا  إلى أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وبما يسهم في تعزيز التكامل والتنسيق لتجاوز الصعوبات وفق الإمكانات المتاحة.

 

 

قد يعجبك ايضا