المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يسيطر على 5 مواقع عسكرية ويأسر عدد من جنود التحالف قبالة جيزان

تقرير خاس | الجيش اليمني يسيطر على 5 مواقع عسكرية ويأسر عدد من جنود التحالف قبالة جيزان

تقرير خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

مصدر عسكري: السيطرة على 5 مواقع وتدمير آليتين ووقوع أسرى في صفوف المرتزقة بعملية عكسية خلال انكسار الزحف غرب جبل النار قبالة #جيزان

احكم الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية مساء اليوم الخميس , السيطرة على خمسة مواقع عسكرية سعودية بعملية هجومية عسكرية عقب كسر تقدم واسع غرب جبل النار قبالة جيزان.

وكشف مصدر عسكري لـ “وكالة الصحافة اليمنية” عن وقوع أسرى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي في قبضة الجيش واللجان الشعبية خلال الهجوم الذي اسفر أيضا عن تدمير آليتين عسكريتين.

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان باشرت الهجوم عقب كسر تقدم واسع لقوات التحالف المأجورة سعوديا غرب جبل النار قبالة جيزان موقعا بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وكان المصدر قد أعلن في وقت سابق اليوم عن مصرع عدد من العسكريين السعوديين وإصابة آخرين اليوم الخميس , بنيران المدفعية قبالة جبل قيس بجبهة جيزان الحدودية.

كما تمكنت وحدة القناصة اليمنية من قنص أحد قيادات التحالف العسكرية المأجورة سعوديا ومرافقه شرق الدود بجيزان

وكانت الصاروخية اليمنية قد استهدفت أمس الأربعاء, بصاروخ باليستي متوسط المدى غرفة العمليات المشتركة في العمق السعودي تحديدا في صامطة بقطاع جيزان الذ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفاً عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قيادات

وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن الضربة الصاروخية جاء بعد عملية استخباراتية لعملياتها في الحدود .

فيما تمكنت وحدة ضد الدروع من إعطاب دبابة إبرامز سعودة بصاروخ موجه في موقع العمود بالخوبة , فيما استهدفت المدفعية تجمعات لمرتزقة السعودية شرقي الخوبة والدوق مخلفة خسائر بشرية في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا