المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادة النفط تزور فرع تعز وتتفقد الوضع التمويني في المحافظة

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر  الواحدي ومعه نائب المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية الدكتور رامي حناب، الوضع التمويني  في نطاق فرع الشركة  في محافظة تعز .

وخلال الزيارة ناقش اجتماع برئاسة الواحدي ضم  نائب مدير الدائرة التجارية أمين الشباطي ومدير فرع الشركة بمحافظة تعز جلال شرف ونوابه وعدد  من قيادات الشركة والموظفين بالفرع  آلية توزيع المشتقات النفطية على المحطات التموينية في نطاق الفرع وعملية الإشراف والرقابة الميدانية على تفريغها وبيعها للمواطنين.

وفي الاجتماع قدم مدير فرع تعز شرحا مفصلا حول نظام تتبع ناقلات المواد البترولية  GBS والفوائد التي ستنتج عن تنفيذه ، مبينا أن نسبة التنفيذ تجاوزت 70 في المائة من اجمالي الناقلات.

وأشار إلى مستوى تنفيذ وكلاء المحطات لتركيب كاميرات المراقبة في محطاتهم التزاما بالتعاميم الصادرة من الادارة العامة للشركة.

بدوره أشاد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بجهود قيادة وموظفي فرع الشركة بتعز في متابعة وصول المشتقات النفطية وتوزيعها والرقابة عليها بهدف استمرار تقديم الخدمة للمواطنين .

 وأكد  أن قيادة الشركة تولي فرع تعز وكافة فروع الشركة ومحطاتها جل اهتمامها ودعمها .

وكان المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ووكيل محافظة تعز لشؤون النفط والغاز  محمد هزاع وعدد من قيادات الشركة والفرع قاموا بتدشين استئناف العمل بالمحطة النموذجية بتعز التابعة للشركة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com