المصدر الأول لاخبار اليمن

الصاروخية اليمنية تعاود استهداف الجيش السعودي بصاروخين في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // اطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الثلاثاء , صاروخي طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورين سعوديا في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري أكد أن العملية الصاروخية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في طيبة الإسم محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم. وتأتي هذه العملية بعد ساعات من استهداف […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

اطلقت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الثلاثاء , صاروخي طراز “زلزال1” على تجمعات لقوات التحالف المأجورين سعوديا في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري أكد أن العملية الصاروخية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في طيبة الإسم محققة اصابات مباشرة وخسائر بشرية في صفوفهم.

وتأتي هذه العملية بعد ساعات من استهداف القوة الصاروخية اليمنية بصاروخ باليستي متوسط المدى طراز ” قاصم” على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في سقام بنجران.

وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد سريع : أن هذا الصاروخ نوع جديد دخل الخدمة قبل فترة، وقد أثبت فاعليته بشكل كبير، وسيتم الكشف عن تفاصيله لاحقا في مؤتمر صحفي.

وأكد العميد سريع ، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، مخلفا عشرات القتلى والجرحى .. مشيرا إلى أن العملية موثقة بالصوت والصورة.

ولفت إلى أن هذه الضربة جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة، حيث كان العدو يحضر للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الحدود.

يذكر أن صاروخ قاصم الباليستي هو الذي استهدف معسكر الجلاء بعدن.

وكانت الصاروخية اليمنية استهدفت أمس الإثنين بصاروخ باليستي طراز “نكال” تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة السديس وقد أصاب هدفه بدقة مخلفاً عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة , كما استهدفت بـ 6 صواريخ “زلزال” ” وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر موقعة خسائر بشرية في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا