المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يلحق خسائر بشرية بقوات التحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // الحق الجيش اليمني واللجان الشعبية بقوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , خسائر بشرية بعمليات عسكرية في جبهة عسير الحدودية. مصدر أمني أفاد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع سعودية قبالة منفذ علب , مؤكدا أن الهجوم أسفر عن سقوط مجاميع من مرتزقة الجيش […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

الحق الجيش اليمني واللجان الشعبية بقوات التحالف المأجورة سعوديا اليوم الثلاثاء , خسائر بشرية بعمليات عسكرية في جبهة عسير الحدودية.

مصدر أمني أفاد أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوم مباغت على مواقع سعودية قبالة منفذ علب , مؤكدا أن الهجوم أسفر عن سقوط مجاميع من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وخسائر في العتاد العسكري.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة أطاحت أيضا بمجموعة من مرتزقة الجيش السعودي بكمين محكم نصبته لهم بذات الجبهة.

وكان  سلاح الجو اليمني المسير عاود فجر اليوم استهداف قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية واسعة بعدد من طائرات قاصف k2  باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية استهدفت منظومة الاتصالات العسكرية ومرابض الطائرات الحربية بالقاعدة.

وأكد أن الإصابة كانت دقيقة .. مشيراً إلى أن هذا الاستهداف يأتي رداً على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني وغاراته المتواصلة والتي بلغت خلال الـ12 ساعة الماضية 40 غارة.

وتأتي هذه العملية بعد يوم واحد من تنفيذ سلاح الجو المسير هجمات بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت مرابض الطائرات الحربية بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.

وكثف الطيران المسير اليمني من هجماته على قاعدة الملك خالد الجوية خلال الأيام الماضية بهدف إخراج القاعدة الجوية عن الخدمة وإصابتها بالشلل التام كونها تعد من أهم القواعد التي يستخدمها النظام السعودي منطلقا لعملياته العدائية والإجرامية بحق أبناء شعبنا اليمنى.

قد يعجبك ايضا