المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة احتياجات مديرية الصليف في محافظة الحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اجتماع بمديرية الصليف بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، خطة احتياجات المديرية من المشاريع الإغاثية والخدمية والتنموية.

واستعرض الاجتماع خطط واحتياجات المديرية من المشاريع الضرورية وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، بما يعزز من أداء المجلس المحلي والمكاتب الخدمية ومعالجة الصعوبات التي تواجهها خلال المرحلة الراهنة.

وأشاد قحيم بصمود أبناء المديرية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته ..مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع لتجاوز التحديات التي تواجه المديرية بما يكفل تحسين مستوى الأداء وتوفير الخدمات للمواطنين في ظل استمرار العدوان.

 

من جانبه استعرض مدير مديرية الصليف عبدالرحيم الشامي سير العمل والأنشطة المنفذة واحتياجات المديرية من المشاريع والخدمات .. لافتا إلى الجهود المبذولة لتوفير احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

وأشاد بتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتلمسها لاحتياجات أبناء المديرية .. مجددا التأكيد على تعزيز التلاحم المجتمعي في مواجهة قوى العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

حضر الاجتماع مدير مكتب السياحة بالمحافظة ماجد نجم والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية .

 

وكان القائم بأعمال المحافظ زار عدد من المنشآت والمكاتب الخدمية بالمديرية، واستمع من مدير الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر محمد الصلوي إلى إيضاح عن إستعدادات الهيئة لفتح موسم إصطياد الجمبري الساحلي في البحر الأحمر المقرر تدشينه يوم غد الأحد بمركز الإنزال السمكي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com