المصدر الأول لاخبار اليمن

غدًا.. ناشئو اليمن في اختبار قوي أمام قطر ووزير الشباب يثق بتجاوز العنابي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

يلتقي منتخب اليمن لناشئي كرة القدم نظيره القطري غدًا تمام السابعة مساء بتوقيت صنعاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة وفي ثاني مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 .

المباراة التي ستقام على ملعب قبة أسباير في الدوحة يدخلها منتخب اليمن بمعنويات عالية بعد الاستعراض الممطر بالأهداف أمام منتخب بوتان في الجولة الأولى والتي فاز فيها بعشرة أهداف مقابل هدف يتيم، وهي نتيجة كبيرة قدمها ناشئو اليمن ليؤكدوا عزمهم على مواصل المشوار والظفر بالتأهل إلى النهائيات.

بالمقابل يمتلك لاعبو منتخب قطر ثلاث نقاط من فوز على حساب بنجلادش بهدفين نظيفين، وبحسابات كروية بعيدا عن الأرقام فإن المباراة ستشهد لقاء قويًا بين المنتخبين من أجل التربع على صدارة المجموعة الخامسة.

مدرب منتخب اليمن محمد النفيعي عبر عن ثقته بلاعبيه وأن مباراة قطر اختبار حقيقي في البطولة رغم فوارق الإعداد والتجهيز التي تصب في صالح منتخب ناشئي قطر.
منتخبنا يتصدر المجموعة الخامسة بثلاث نقاط وفارق الأهداف عن الوصيف قطر وتحل بنجلادش ثالثًا وبوتان رابعًأ.

حسن زيد يُشيد بالنتيجة والأداء اليمني

وكان وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد قد بارك للاعبي اليمن والجهازين الفني والإداري فوزهم بالنتيجة الكبيرة والأداء الطيب أمام منتخب بوتان، خاصة وأن الفوز والمشاركة جاءت في ظروف تمر بها البلاد باعتداء سعودي -إماراتي يدخل عامه الخامس على التوالي وتوقفت فيه معظم الأنشطة الرياضية وكرة القدم بالذات.

وعبر زيد عن ثقته بتجاوز المنتخب لمباراتيه المتبقيتين أمام قطر وبنجلادش وأنهم قادرون على مواصلة المشوار القوي الذي بدأوه والتأهل لنهائيات آسيا وإسعاد جميع جماهير الوطن.

قد يعجبك ايضا