المصدر الأول لاخبار اليمن

العميد سريع يحدد موعد كشف تفاصيل أكبر عملية عسكرية “نصر من الله” بالصوت والصورة

// خاص //  وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلن متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن موعد اعلان كشف تفاصيل عملية “نصر من الله” العسكرية والنوعية الكبرى في محور نجران.

 

وقال العميد سريع قبل قليل من مساء اليوم السبت , ” غداً وفي تمام الساعة الثالثة عصرا ؤتمر صحفي مهم جدا نكشف فيه تفاصيل عملية “نصر من الله” العسكرية والنوعية مع مشاهد لآلاف الأسرى والقتلى بينهم سعوديون”.

 

واكد متحدث القوات المسلحة أنه سيتم ايضا بث مشاهد لاغتنام مئات المدرعات والآليات العسكرية وتفاصيل أخرى مهمة.

 

وكان العميد يحيى سريع كشف في وقت سابق اليوم ، عن سقوط ثلاثة ألوية عسكرية من قواتِ العدوِّ السعودي والتحالف المأجورة بكاملِ عتادِها العسكري ومعظمِ أفرادِها وقادتِها خلال أكبر عملية عسكرية نوعية في محور نجران بإسم “عملية نصر من الله”.

 

وأكد أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية استولت خلال العملية على  كمياتٍ كبيرةٍ من الأسلحةِ تضمُ مئاتِ الآلياتِ والمدرعات، لافتا إلى وقوع آلاف الأسرى من قوات العدو مُعظمُهم من الخونة والمخدوعين ومصرَعُ وإصابةُ المئات بينهم أعدادٌ كبيرةٌ من قادةِ وضباطِ وجنودِ الجيشِ السعودي خلال عملية نصر من الله .

 

وقال متحدث القوات المسلحة “إن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية عملت بعد استسلامِ الآلافِ من قواتِ العدوِ على تأمينِهم من الغاراتِ الانتقاميةِ لطيرانِ العدوان الذي استهدفَ الأسرى بعشراتِ الغارات”.. مشيرا إلى أنه تم تحرير مئات الكيلومترات خلال العملية وتدمير وأسر قوات العدو المكونة من ثلاثةَ ألويةٍ عسكرية من الخونةِ والمخدوعينَ مع فصيلٍ من الجيشِ السعوديِّ.

 

وأوضح العميد سريع أن عملية نصر من الله تُعد أكبر عملية استدراج لقوات العدو منذ بدء تحالف العدوان على اليمن والتي استمرتْ لعدةِ أشهر وتكبدَ فيها العدوُ حتى اللحظةِ خسائرَ كبيرةً جداً في العتاد والأرواح.

 

وكشف سريع أن العملية شاركت فيها عدة وحدات متخصصةٍ من قواتنا المسلحة، من القوات البرية بوحداتها المختلفة بالإضافة إلى القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وقوات الدفاع الجوي.

 

وقال متحدث القوات المسلحة اليمنية ” بعدَ مرورِ 72 ساعة فقط من بدء عملية نصر من الله قامت قواتُنا بإطباقِ الحصارِ على العدوِّ بشكلٍ كامل”

 

وطمئن العميد سريع أهالي الأسرى من مختلفِ الجنسيات بأنها ستتخذ المزيد من الإجراءاتِ اللازمةِ لحمايتِهم من استهدافِ طيران العدوان وستتعامل معَهم بطريقة إنسانية وصولاً إلى صفقة تبادل شاملة.

 

وأضاف متحدث القوات المسلحة اليمنية أن القوات المسلحة تنفيذ مراحل العملية المختلفة وفق الخطة المرسومة ، لافتا إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن نتائج وتفاصيل العملية بمراحلها المختلفة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com