المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع القطري بالزي العسكري على حدود السعودية

 

وكالة الصحافة اليمنية//

ظهر نائب رئيس الوزراء القطري وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية يوم أمس بالزي العسكري خلال تفقده تمرين “مقدام” التعبوي لمنتسبي هيئة الخدمة الوطنية في معسكر “جو السلامة” بالقرب من الحدود السعودية.

وقوبل زي “العطية” بعدة تعليقات من المواطنين والخبراء والمهتمين بالشأن السياسي الخليجي على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لصحيفة “العرب” القطرية.

وبحسب الصحيفة، تؤكد التعليقات في مجملها أن ظهور نائب رئيس مجلس الوزراء بهذا الزي هو رسالة واضحة للخارج تعكس جاهزية القوات المسلحة القطرية واستعداداتها في ظل الظروف الإقليمية الحالية.

وكانت هيئة الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع القطرية قد نفذت هذا الأسبوع تمرين “مقدام” التعبوي، الذي يعتبر امتداداً لسلسلة التمارين العسكرية الاحترافية، والتي تسهم في تطوير اللياقة البدنية والكفاءة القتالية لجميع أفراد منتسبي الجيش القطري، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء القطرية “قنا” عن اللواء الركن “سعيد حمد النعيمي” قائد هيئة الخدمة الوطنية.

ويأتي ظهور وزير الدفاع القطري بالزي العسكري بعد ساعات من تصريحات للمستشار بالديوان الملكي السعودي “سعود القحطاني” في تغريده له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” هدد فيها القيادات القطرية بالقول:” إشارة من الكبار وما يحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق، 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة ويعلقونك مع رجولك، ماهو نافعك عزمي ولا غيره”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com