المصدر الأول لاخبار اليمن

دوري الأبطال اليوم: توتنهام يصطدم ببايرن ميونيخ في انجلترا

رياضة/ وكالة الصحافة اليمنية//

في العاشرة من مساء اليوم، يلتقي بايرن ميونخ مع توتنهام الإنجليزي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب وايت هارت لين الجديد، والذي افتتح في مارس الماضي. ومن جانبه، قال كارل هاينتس رومينيجيه: “أتطلع لرؤية الملعب الجديد”.

كان توتنهام قد وصل إلى نهائي النسخة الماضية من البطولة وخسر اللقب لصالح مواطنه ليفربول، وهو الأمر الذي يعد بمواجهة قوية غدًا كما علق المدير الرياضي حسن صالح حميديتش، والذي قال: “سنكون على موعد مع ليلة أوروبية كبيرة”.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز الأرقام والحقائق ذات الصلة بالمباراة المنتظرة…

بايرن

يدخل الفريق البافاري مباراة اليوم في صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه في الجولة الأولى على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في أليانتس أرينا. وتعليقًا على مواجهة الفريق اللندني، قال رومينيجيه: “تنتظرنا مباراة صعبة”. بدوره، قال نيكو كوفاتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “نطمح لهز الشباك وتحقيق فوز جديد لندخل مباراتي أوليمبياكوس في الصدارة أيضًا”.

توتنهام

على الجانب الآخر، يدخل الفريق المضيف المباراة في المركز الثاني بالتساوي مع أوليمبياكوس بعد تعادلهما في مباراة الجولة الأولى بهدفين لمثلهما، ويسعى توتنهام لتحقيق نتيجة إيجابية غدًا لكي لا يتراجع أكثر في ترتيب المجموعة. وتعقد جماهير الفريق اللندني آمالها على المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين في تسجيل الأهداف، وهو الذي وصفه رومينيجيه بـ “الأفضل في العالم بجانب روبيرت ليفاندوفسكي”.

قد يعجبك ايضا