المصدر الأول لاخبار اليمن

صعدة تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة مُباركة لعملية “نصر من الله”

صعدة | وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت محافظة صعدة صباح اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة مباركة بالعملية العسكرية “نصر من الله” التي نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في محور نجران.

وردد المشاركون في المسيرة التي حضرها قيادة السلطة المحلية وحشود كبيرة من مختلف مديريات المحافظة هتافات منها ” نصر من الله مبين.. وعلى أبواب فلسطين “، “نحو الأقصى متجهين “، ” حلف الأمريكي منهار.. بعون الله الجبار “، “ستحرر كل الأوطان..”، “يا عرب يا مسلمين.. لا تهنوا للظالمين”، و”نصر من الله للأوطان.. دوى في الأقطار”.

وفي المسيرة أكد محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ، أن أبناء محافظة صعدة يباركون هذه العملية التي أثلجت صدور اليمنيين .

وأشار إلى أن هذه الانتصارات تأتي ردا على الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء وكبار السن .

ودعا المحافظ الجيش واللجان الشعبية إلى استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر وطرد العدو ومرتزقته من الأراضي اليمنية.

وأشاد المشاركون في المسيرة بالانتصار اليماني الساحق الذي تحقق في جبهة نجران وبشكل أذهل العالم أجمع .

وعبر المشاركون في بيان مسيرتهم عن فخرهم وشموخهم بهذا الانتصار وتلك المشاهد للأسرى والمعدات والاليات الحديثة التي تم اغتنامها خلال عملية نصر من الله .

تخلل فعالية المسيرة عدد من الفقرات شعرية وإنشاديه والتي عبرت عن المباركة لعملية “نصر من الله ” و أكدت في مجملها على مواصلة التصدي ومواجهة تحالف العدوان حتى تحرير كامل التراب اليمني

وأشاد البيان الصادر عن المسيرة بالانتصار العظيمة في العملية العسكرية الكبرى في محور نجران ومختلف الجبهات .

وندد البيان بالحصار الذي يفرضه العدوان على أبناء مدينة الدريهمي وعدم السماح للسفن المحملة بالمشتقات النفطية من الدخول إلى ميناء الحديدة.

قد يعجبك ايضا