المصدر الأول لاخبار اليمن

القهالي عضو لجنة المصالحة الوطنية : أعمالنا تسير بخطى حثيثة.. واليمن سيعمها الخير قريباً

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

اكد اللواء مجاهد القهالي عضو لجنة المصالحة الوطنية ان اجتماعات اللجنة تعقد بشكل دوري وتم تسمية لجان يترأسها أعضاء اللجنة للبدء بالعمل وتنفيذ ماتم الاتفاق علية في الاجتماعات السابقة.

وقال القهالي في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية  :” كل لجنة بدأت تعمل خطة عمل وتجري اتصالاتها وتمهد لاعمالها وتسير بخطى حثيثة الى الامام في المسار المرسوم لها.

وأضاف : بعض اللجان الان بدأت تعمل فلجنة التواصل تعقد الان اجتماعاتها بالقبائل دوما وتجري الاتصالات بالشخصيات الاجتماعية كما ان اللجنة السياسية تتواصل بالمكونات السياسية والقوى الوطنية للتنسيق وهناك تجاوب ملحوظ وجيد ومثمر سينعكس على اليمن عموما التي ستنعم بالخير قريبا .

وأشار القهالي إلى أن لجنة المصالحة الوطنية أفرجت  عن مجموعات لابائس بها من المغرر بهم خلال الفترات الماضية وسيتم العمل وفق المسارات التي تم تحديدها لعمل كل لجنة وبما يخدم المصالحة الوطنية الشاملة.

موضحا ان التواصل يتم مع الجبهات والقيادات العسكرية ومع كل المحافظات والمناطق والشخصيات البارزة فيها كما هو في نفس المسار مع القوى السياسية وهناك لجان تعمل على هذا.

وكشف عضو لجنة المصالحة الوطنية عن تسمية لجان المصالحة وانتخاب رئيس لكل لجنة ونائب ومقرر لتولي المهام بشكل مرتب وحتى لاتتداخل المهام بين اللجان وبهذا اتوقع ان اللجنة ستصل الى أهدافها النبيلة عما قريب في ظل تجاوب الجميع والتأكيد على ذات المطلب الوطن فوق كل الاعتبارات والمصالح الضيقة.

قد يعجبك ايضا