المصدر الأول لاخبار اليمن

عضو السياسي الأعلى النعيمي يشيد بالأداء المتميز للعاملين في مركز الأطراف

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ووزير الصحة العامة والسكان الدكتو رطه المتوكل، سير العمل في مركز الأطراف والعلاج الطبيعي بصنعاء.

واطلع النعيمي والمتوكل، على خدمات العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية التي يقدمها المركز لذوي الإعاقة من مختلف الأعمار وكذا جرحى العدوان.

 

كما اطلعا على الخدمات التي يقدمها قسم علاج النساء والأطفال في مجال كسور العظام والتشوهات الخلقية والشلل الدماغي للأطفال، وتفقدا سير العمل بصالات التمارين العلاجية والمائية والعلاج بالليزر والثلج والأشعة تحت الحمراء وغيرها.

وطاف النعيمي والمتوكل بأقسام المركز ومنها صالات وأقسام العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية وقسم المشغولات الجلدية وصالتي تدريب وتأهيل المعاقين حركيا والمعاقين ذو الأطراف الصناعية.

 

وأستمع عضو المجلس السياسي الأعلى ووزير الصحة من رؤساء الأقسام إلى شرح عن الخدمات العلاجية الطبيعة التي يقدمها المركز والصعوبات التي يواجهها خاصة مع ازدياد حالات الإعاقة الناتجة عن العدوان.

ونوه عضو السياسي الأعلى بجهود إدارة المركز في تطوير وتوسعة نشاطه وتقديم الخدمات بشكل فعال للمعاقين حركيا وكذا جهود العاملين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشاد النعيمي بالأداء المتميز للعاملين في مركز الأطراف واستشعارهم للمسؤولية الوطنية والإنسانية .. مؤكدا الحرص على دعم المركز بما يتناسب مع الخدمات التي يقدمها.

رافقهما خلال الزيارة عدد من المسئولين بالوزارة والمركز .

 

وكان عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي أطلع من وزير الصحة العامة والسكان، على سير العمل في مختلف قطاعات الوزارة والاستراتيجيات التي انتهجها لتنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتطرق الوزير المتوكل إلى ما أنجزته الوزارة فيما يخص الأدلة والمعايير النمطية للنهوض بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية وتجويدها خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .

 

وثمن عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي بجهود قيادة وزارة الصحة وكوادرها في النهوض بالقطاع الصحي .

وأكد الحرص على دعم القطاع الصحي بما يمكنه من تجويد الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في ظل الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا