المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد المنطقة الرابعة يشيد بعملية نصر من الله ويؤكد الجاهزية القتالية العالية

// وكالة الصحافة اليمنية //   أشاد رئيس غرفة العمليات المشتركة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي بالإنجازات والانتصارات العسكرية التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والتي كان آخرها عملية نصر من الله في محور نجران.   وقال اللواء المهدي في اجتماع عقد اليوم ناقش جهود التحشيد ورفد […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد رئيس غرفة العمليات المشتركة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي بالإنجازات والانتصارات العسكرية التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والتي كان آخرها عملية نصر من الله في محور نجران.

 

وقال اللواء المهدي في اجتماع عقد اليوم ناقش جهود التحشيد ورفد الجبهات إن “عملية نصر من الله عكست الخبرة والتفوق العسكري لأبطال الجيش واللجان الشعبية ومستوى التطور النوعي الذي وصلت إليه المؤسسة العسكرية اليمنية.

 

وأكد أن الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات في أتم الجهوزية الكاملة وبعزيمة أمضى وإرادة لا تلين سيظلون صنّاع الانتصارات ومدرسة في التضحية والفداء حماة للوطن ودرعه الحصين.

 

مبينا أن العملية النوعية كشفت مدى ضعف وعجز إدارة دول تحالف العدوان على اليمن ، رغم امتلاكهم أحدث الصناعات الحربية والتكنولوجيا العسكرية المتقدمة.

 

في الاجتماع الذي ضم قيادات السلطة المحلية في عدد من المحافظات ” ذمار والبيضاء وأب والضالع وتعز وعدن ولحج”، وبحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة لشؤون التعبئة والحشد العقيد صالح حاجب ومساعد قائد المنطقة العقيد محمد يحيى الخالد، شدد اللواء المهدي على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للاستمرار في جهود الحشد والتعبئة العامة ورفد جبهات.

 

وأوضح أن الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة والتضحيات التي يقدمونها في سبيل وحدة اليمن وسيادته وعزة أبنائه تستوجب الحفاظ عليها من خلال استمرار رفد مختلف الميادين بالمال والعتاد والرجال.

 

من جانبهم أشار المجتمعون إلى أن الانتصارات التي يسطرها رجال الرجال تزيد الشعب اليمني الأبي الصامد عزيمة وإرادة للاستمرار في رفد الجبهات والالتحاق بصفوف الجيش واللجان الشعبية لنيل شرف المشاركة في معركة التصدي لقوى الغزو والاحتلال.

 

مؤكدين  أن الثقة بالله وبأبطال الجيش واللجان الشعبية باتت مطلقة وأن الجميع معني أكثر من أي وقت مضى برفد الجبهات بكل ما يلزم للذود عن الوطن والحفاظ على سيادته ووحدة أراضيه.

 

لافتين إلى أن الأحرار من أبناء المحافظات الوسطى والجنوبية سيظلون كما كانوا في مقدمة الصفوف إلى جانب إخوانهم المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة حتى تحقيق النصر الكامل على امتداد الأراضي اليمنية.

 

 

قد يعجبك ايضا