المصدر الأول لاخبار اليمن

جيش الإحتلال يعيش في حالة رعب وانتشار واسع لبطاريات صواريخ الباتريوت

 

وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت صحيفة معاريف اليوم الأحد بأن جيش الاحتلال “الإسرائيلي” في حالة تأهب قصوى بعد احداث أمس السبت، واسقاط طائرة الـ ف16.

 وأكدت أن جيش الاحتلال نشر منذ ساعات الفجر عدة بطاريات لمنظومات صاروخية دفاعية، لافتتا أنه تم نشر إحدى تلك البطاريات قرب باقة الغربية كما شوهدت شاحنات ضخمة تنقل بطاريات صواريخ على الطرق الرئيسية وسط وشمال “إسرائيل” على حد قولها.

 ووفقا لمعاريف فيوجد لسلاح الجو بطاريات باتريوت منتشرة بشكل دائم في عدة مناطق في ” المناطق المحتلة “واستخدمت في الماضي لإسقاط طائرات الاستطلاع التي تسللت من سوريا وقطاع غزة، وفق ما نشرة موقع “فلسطين” اليوم.

وقال رئيس وزراء الاحتلال “بنيامين نتنياهو” اليوم خلال جلسة كتلة الليكود في تعقيبه على احداث أمس على الحدود الشمالية ” لقد وضعنا خطوطاً حمر واضحة وقمنا بالرد وسنواصل العمل وفقا للخطوط الحمر.

مضيفا وفق تصريحات له يوم أمس السبت وجهنا ضربات قوية للقوات الايرانية والسورية فقد اوصلنا رسالتنا بصورة لا تقبل التأويل للجميع ” بأن قواعد اللعبة التي وضعناها لم تتغير” على حد قوله”، لافتا بالقول:” سوف نواصل استهداف اي محاولة للمساس بنا، فهذه هي سياستنا وستبقي كذلك”.

قد يعجبك ايضا