المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب وزير الصناعة يطلع على برامج وأنشطة مؤسسة الشعب

 

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

 

 اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي اليوم على أنشطة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

 

واستمع الهاشمي من مدير مؤسسة الشعب الدكتور أحمد محمد الكبسي، إلى شرح عن برامج وأنشطة المؤسسة خلال الفترة الماضية في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثة وتنمية المجتمعات المحلية وكذا أنشطتها في المجالات التعليمية والصحية والتوعوية.

 

وأشاد الهاشمي بنشاط المؤسسة الملموس، واستمرارها في تنفيذ الأعمال الإنسانية النابعة من قيم العدالة الاجتماعية وتعزيز التكافل .

 

كما اطلع نائب وزير الصناعة ووكيل الوزارة لقطاع الأعمال محمد يحيى عبدالكريم، ومدير الصناعات الصغيرة يونس السوسوة وكبير الاخصائيين بالوزارة أحمد عباس، على المشروع التوعوي الوطني “أنا اليمني” الذي أطلقته مؤسسة الشعب لتجسيد الهوية اليمنية.

 

ونوه الهاشمي بهذا المشروع وما يقدمه في هذه المرحلة من برامج توعوية وتثقيفية تحمل رسالة وطنية.

 

من جانبه أشار الكبسي إلى أن المؤسسة شريك فاعل ومساند لجهود الدولة في الوصول إلى التنمية المستدامة .. لافتا إلى انتظام المؤسسة في أعمالها الخيرية والإنسانية، وستستمر انطلاقاً من واجبها الوطني والإنساني.

 

إلى ذلك اطلع نائب وزير الصناعة على معرض الفن التشكيلي “أنا اليمني” الذي تقيمه مؤسسة الشعب، ويضم لوحات فنية متنوعة عكست ملحمة صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان وأبرزت جانباً من المعاناة الإنسانية التي يتجرع آلامها أبناء الشعب اليمني أطفالا ونساءً جراء استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا