المصدر الأول لاخبار اليمن

ورد الآن .. انتشار مفاجئ  لمسلحي “الانتقالي” في عدن استعداداً لمواجهات محتملة مع القوات السعودية   

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت معلومات واردة من محافظة عدن ، قبل قليل، أن مليشيات “الحزام الأمني” نشرت قناصتها ومجاميع من مسلحيها في عدة مناطق استراتيجية من مدينة عدن. وقالت مصادر محلية في عدن لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن تحركات “مليشيات الحزام الأمني”  تنم عن حالة توتر غير معلنة بين اتباع الإمارات. […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت معلومات واردة من محافظة عدن ، قبل قليل، أن مليشيات “الحزام الأمني” نشرت قناصتها ومجاميع من مسلحيها في عدة مناطق استراتيجية من مدينة عدن.

وقالت مصادر محلية في عدن لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن تحركات “مليشيات الحزام الأمني”  تنم عن حالة توتر غير معلنة بين اتباع الإمارات.

وأشارت المصادر أن انتشار مسلحي “الحزام” يأتي مع وصول تعزيزات عسكرية سعودية وسودانية إلى عدن، التي حلت مكان القوات الإماراتية المنسحبة .

الجدير بالذكر أن المليشيات التابعة للإمارات صعدت خلال اليومين الأخيرين، من تصرفاتها العدائية في مدينة عدن، كان أخرها هدم منزل أحد المواطنين على ساكنيه في مديرية المنصورة، بالإضافة إلى سيطرة أطقم مسلحة تابعة لـ”الإنتقالي” على مساحة من أراضي محطة الحسوة الكهربائية.

وقالت المصادر أن تصرفات الانتقالي الهائجة في عدن، تأتي من باب محاولة إثبات السيادة على المدينة في وجه قوات الاحتلال السعودي الجديدة.

بينما كانت قيادات “المجلس الانتقالي” قد أبدت رفضاً لتوافد قوات الاحتلال السعودي، مؤكدة أنه لم يحدث أي اتفاق في “جدة” يتيح للسعوديين إرسال قواتهم إلى عدن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com