المصدر الأول لاخبار اليمن

لقاء اجتماعي موسع بصنعاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

عقد بصنعاء اليوم اللقاء الاجتماعي الموسع الثالث تحت شعار “مولد النصر المبين ” والذي نظمته الدائرة الاجتماعية بالمكتب التنفيذي لانصار الله .

وخلال اللقاء أكد  رئيس الدائرة الاجتماعية بالمكتب التنفيذي لانصار الله  ا علي المتميز  أهمية احياء ذكرى  مولد الرسول الكريم والتي تمثل مولداً للامة العربية والاسلامية والانسانية ، ومولداً للقيم ومكارم الاخلاق والحرية .

وقال المتميز ان احتفال  اليمنيين بهذه  المناسبة العظيمة يعبر عن صلة اليمنيين الايمانية برسولهم الكريم ومدى حبهم له .

وأضاف ان اي استهداف للرسول والنيل من شخصيته العظيمة الربانية هو استهداف للامة العربية والاسلامية واستهداف لكل فرد في الامة لأنه يمثل الامة كلها .

من جانبه قال  وزير الاعلام ضيف الله الشامي ان الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام يأتي بالتزامن مع انتصارات عظيمة صدرها الجيش واللجان الشعبية  وهي نعمة عظيمة من الله بها على اليمنيين .

وتطرق وزير الاعلام الى المواقف البطولية التي صدرها اليمنيين لنصرة النبي صلى الله علية واله وسلم في مهد الاسلام  .

وقال الشامي أن مجد محمد ودين محمد وكرامة محمد يمكن مشاهدتها في وجوه ابناء اليمن وهم يتقافزون لمواجهة الاعداء كما تقافز أجدادهم  وتنفاسوا في مقاتلة كفار قريش لنصرة نبيهم .

واشار وزير الاعلام الى ان اليمنيين باحتفالهم بمولد الرسول الاعظم يجددون عهد ابائهم الذين تسابقوا لنصرة نبيهم  والذود عن دينه .

بدوره أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات الدكتور حسين مقبولي أهمية احياء ذكرى المولد النبوي وتجسيد مواقفه واخلاقه ومبادئه في حياتنا .

وقال مقبولي ان اليمنيين يرسلون بهذا الاحتفال رسالة الى الاعداء بانهم ماضون على نهج رسولهم وانهم اتباع دينه الحقيقيين لن تثنيهم الحرب الشعواء التي تشن لإثنائهم عن إحياء سنته واعلاء شانه .

ودعا مقبولي ابناء الشعب اليمني الى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة في العاصمة صنعاء

 من جانبه  أكد  الشيخ شمسان ابو نشطان  ان اليمنيين  اثبتوا  باحتفالهم  بمولد نبيهم وفائهم لرسولهم  وتقديرهم له  .

وقال  ابو نشطان ان اليمنيين يعيدون تلك المواقف التي صنعها ابائهم وما هذ الحرب الظالمة التي يشنها الاعداء عليهم اليوم الا بسبب  تمسكهم بنبيهم

ودعا ابو نشطان الشعب اليمني الى المشاركة الفاعلة في التحشيد لإحياء الفعالية المركزية التي ستقام في العاصمة صنعاء لإحياء ذكرى سيد الخلق محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

قد يعجبك ايضا