المصدر الأول لاخبار اليمن

الصيادي يهاجم “الميسري والجبواني” برسائل نارية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


هاجم الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي ” حشد” سابقآ” صلاح الصيادي” اليوم الاثنين، كلا من “احمد الميسري وصلاح الجبواني” وزيري حكومة “هادي” برسائل نارية .

 

وقال “الصيادي”  مخاطبًا “الميسري” في تغريدة له : إذًا كنت تعتقد ان الاشقاء سيختلفون من اجلنا فأنت غلطان فهم متفقون والبقية ليس الا أدوات لا حول لهم ولا قوة، وأنت والجبواني أضحية قادمة وتذكر كلامي كصاحب تجربة فكل من يعادي الامارات ستطالب السعودية بإقالته بالنيابة وبمباركة “هادي” للأسف .

 

مضيفًا :” كل من لهم مواقف معادية لسياسة الإمارات في اليمن هم بلا (ظهر) وأول من يسقطون في مستنقع المساومات الرخيصة ومن اقرب من كنت تدافع عنهم ، الجنوب سيكون اثنين عدن وأبين ولحج والضالع للإمارات وشبوه وحضرموت والمهرة للسعودية وكل من يتجاوز ذلك سيقصف من الجو ..!!

ساخرا منهما بالقول :”سأبحث لكم من الان عن سكن قريب مني بالقاهرة فهذا هو مصير من يتحدث عن الوطن والقيم والثوابت الوطنية وإذا تعتقد أن عاد احد بالشرعية سيقف مع الوطن ومعك على حساب مصالحه فأنت واهم .

 

مضيفا : يجب ان نعترف اننا كلنا (شقاه) مع غيرنا سواء الشرعية او الانتقالي لا حول لنا ولا قوة وجميع الأطراف تنفذ الأجندة الخاصة بالطرف اللي هم شقاه عندهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com