المصدر الأول لاخبار اليمن

خلافات بين شاهر عبد الحق وأخيه توقع البخيتي جريحا

خلافات بين شاهر عبد الحق وأخيه توقع البخيتي جريحا

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

تعصف الخلافات الأسرية بعائلة عبد الحق بشر التجارية على خلفية سعي رجل الأعمال المعروف شاهر عبد الحق ضم إدارة شركة اخيه هائل عبد الحق إليه من خلال ابنته، ما أسفر عن اطلاق نار سقط على إثره صهيرهم الشيخ محمد علي عبد الله البخيتي جريحا.

 

وكشفت مصادر مطلعة أن الشيخ محمد علي البخيتي، أصيب بعيار ناري أمام مقر شركة مرسيدس في العاصمة صنعاء، لدى محاولته اقتحام بوابة الشركة وتجاوز حراستها  لإدخال زوج ابنته نائل شاهر وسوسن شاهر الشركة بعدما منعا من الدخول.

 

المصادر نقلت عن أحد موظفي الشركة أن “عقيلة شاهر عبد الحق منعت الأسبوع الماضي من الدخول إلى الشركة التي يشغل هائل شاهر إدارتها، لإنعدام أي صفة قانونية وإدارية تخولها ممارسة أي أعمال إدارية هناك”.

 

وأفادت إن “هذا التطور يأتي على خلفية توتر العلاقة بين شاهر عبدالحق وأخيه هائل المدير التنفيذي للشركة، وإصرار شاهر على فرض هيمنته الإدارية على كل شركات المجموعة في اليمن دون مراعاة لنظمها أو اللوائح المؤسسية”.

 

المصادر نفسها أوضحت أن “شاهر عبد الحق يسعى لفرض ابنته سوسن ذات الستين عاما، مديرة لشركة مرسيدس، رغم افتقادها الخبرة الادارية فضلا عن أن خبرتها في الحياة والتعامل مع الآخرين ينقصها الكثير من العقل والحكمة”. حد تأكيدها.

 

ورجحت أن “تكون علاقة المصاهرة وحمية القبيلة قادت الشيخ البخيتي إلى التورط في هذا النزاع بين الاشقاء، سعيا منه إلى رد اعتبار سوسن شاهر وأخيها نائل شاهر (زوج ابنة الشيخ) الذي وصل من الخارج قبل أقل من أسبوع بدعوه من اخته”.

 

لكن المصادر لم توضح الحالة الصحية للشيخ محمد علي البخيتي بعد إصابته. واكتفت بالتعبير عن أملها في “أن لا تكون إصابته قاتلة وأن يتماثل للشفاء ويسهم في فض الخلاف بين الأخوين بالتواصل معهما والوصول إلى حلول اكثر منطقية وعقلانية باعتباره خبيرا في حل النزاعات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com