المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ “هادي” يعلن الحرب على الانتقالي في سقطرى

// سقطرى // وكالة الصحافة اليمنية //   أعلن محافظ “هادي” في أرخبيل سقطرى، انتهاء المهلة المحددة لانسحاب عناصر الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات من المخيمات التي نصبتها أمام المجمع الحكومي في حديبو عاصمة المحافظة، منذ يوم أمس الأول.   وأكد محافظ “هادي” في سقطرى في تصريح إعلامي، أن المهلة المحددة لعناصر الانتقالي للانسحاب من محيط […]

// سقطرى // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلن محافظ “هادي” في أرخبيل سقطرى، انتهاء المهلة المحددة لانسحاب عناصر الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات من المخيمات التي نصبتها أمام المجمع الحكومي في حديبو عاصمة المحافظة، منذ يوم أمس الأول.

 

وأكد محافظ “هادي” في سقطرى في تصريح إعلامي، أن المهلة المحددة لعناصر الانتقالي للانسحاب من محيط مبنى المحافظة، ورفع المظاهر العسكرية من المدينة انتهت، مبينا أنه سيتم التعامل معهم بحزم خلال الساعات المقبلة.

 

وأوضح أن المجتمع السقطري ومختلف الفعاليات السياسية والمجتمعية فوضته على التصدي لما أسماها عناصر التخريب، وفرض الأمن والسلام والنظام.

 

داعيا قوات “هادي” المتواجدة في الجزيرة عدم التهاون مع من يستهدف أمن واستقرار الأرخبيل، داعيا أيناء سقطرى الوقوف إلى جانب ما اسماها المؤسسة الأمنية والعسكرية.

 

وكان محافظ “هادي” في سقطرى ، أمهل الأربعاء مجاميع المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا 24 ساعة لرفع اعتصامهم، موجهاً قوات “هادي” برفع الخيام، وفتح الطرقات أمام مبنى المحافظة، وإنهاء المظاهر المسلحة.

 

 

قد يعجبك ايضا