المصدر الأول لاخبار اليمن

المخابرات السعودية تحقق مع هؤلاء المسئولين في حكومة “هادي”

الرياض // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر إعلامية عن استدعاء المخابرات السعودية مسئولين بارزين في حكومة المستقيل “هادي” بغرض التحقيق معهم على خلفية اتهامات بالتخابر وتلقيهم أموال من قطر وتركيا.   وأفادت المصادر أن السلطات السعودية وجهت اتهامات عديدة لمسئولين بارزين باستخدام أموال قطرية لتمويل أعمال تزعزع الاستقرار في اليمن، واتهامات أخرى بالتواطؤ […]

الرياض // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر إعلامية عن استدعاء المخابرات السعودية مسئولين بارزين في حكومة المستقيل “هادي” بغرض التحقيق معهم على خلفية اتهامات بالتخابر وتلقيهم أموال من قطر وتركيا.

 

وأفادت المصادر أن السلطات السعودية وجهت اتهامات عديدة لمسئولين بارزين باستخدام أموال قطرية لتمويل أعمال تزعزع الاستقرار في اليمن، واتهامات أخرى بالتواطؤ مع عناصر إرهابية.

 

موضحة أن الاتهامات شملت إرسال تقارير يومية إلى قطر وتركيا عما يدور في الغرف المغلقة بين المسئولين اليمنيين والسعوديين، وكذا تفاصيل مفاوضات اتفاق الرياض ومسودات الاتفاق ذاته، وأدق تفاصيل الاجتماعات والخطط السياسية المتخذة في الرياض وتفاصيل الاجتماعات مع المسئولين السعوديين.

 

وأكدت المصادر يوم أمس لـ”الأيام”،  أن المخابرات السعودية استجوبت نجل المستقيل “هادي” ناصر هادي، قائد ما تسمى قوات الحماية الرئاسية، بخصوص تهريب السلاح من ضمن اتهامات أخرى، وشمل التحقيق مدير مكتب “هادي” المدعو عبدالله العليمي، دون الإفصاح عن التهم الموجهة إليه.

 

مبينة أن أحد مساعدي نائب “هادي” علي محسن الأحمر، والذي لم تسمه، تم احتجازه يقبع في محتجز للمخابرات السعودية منذ أيام.

 

وتأتي هذه الأخبار وسط حالة انزعاج سعودي كبير من تحركات قوات “هادي” باتجاه أحور، أمس الأول، في مسعى على ما يبدو للإضرار باتفاق الرياض.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com