المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير النقل يكشف عن الوجه الآخر للعدوان

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   قال وزير النقل زكريا الشامي “إن مكافحة مظاهر الابتزاز والرشوة والاستغلال غير المشروع لاحتياجات المواطنين واجب ديني ووطني يحتم علينا جميعا الوقوف لمحاربته و هو نوع من أنواع العدوان الذي ينهش بالوطن والمواطن”.   وشدد الشامي خلال تدشين وزارة النقل اليوم عمل مكتب خدمة الجمهور تنفيذا لتوجيهات […]


// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال وزير النقل زكريا الشامي “إن مكافحة مظاهر الابتزاز والرشوة والاستغلال غير المشروع لاحتياجات المواطنين واجب ديني ووطني يحتم علينا جميعا الوقوف لمحاربته و هو نوع من أنواع العدوان الذي ينهش بالوطن والمواطن”.

 

وشدد الشامي خلال تدشين وزارة النقل اليوم عمل مكتب خدمة الجمهور تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في محاربة الفساد والرشاوي، على مكافحة الفساد بكافة أشكاله وطرقة والرشاوي والابتزازات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط الذي أعلن الحرب عن الفساد ومقارعته.

 

وبين الوزير الشامي أنه إذا طلب من أي معامل أو مواطن دفع مبلغ لإنجاز معاملة أو خدمة تقدم له داخل مبنى وزارة النقل فعليه الاتصال على الرقم (01505030) إلى مكتب خدمات الجمهور بديوان عام الوزراة.

 

لافتا إلى أنه تم تخصيص هذا الرقم لتلقي الشكاوي عن الرشاوي والابتزاز في مخالفة القوانين والانظمة واللوائح.

 

 

قد يعجبك ايضا