المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية تدشن المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الإرشادية لمنتسبي مصلحة التأهيل

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشنت وزارة الداخلية اليوم المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الإرشادية لتطوير الخدمات وتبسيط  الإجراءات لمنتسبي مصلحة التأهيل والسجون الاحتياطية.

 

وفي حفل التدشين أكد رئيس أكاديمية الشرطة رئيس لجنة تطوير الخدمات اللواء مسعد الطاهري على ضرورة تطبيق هذه الأدلة الإرشادية وذلك للارتقاء وتطوير الخدمات وتبسيطها في وزارة الداخلية والمصالح والفروع التابعة لها.

ودعا اللواء الطاهري منتسبي المصلحة والإصلاحيات إلى تطبيق هذه الاجراءات وذلك لتسهيل العمل والابتعاد عن العمل الروتيني الممل في الاجراءات.

وحث منتسبي المصلحة والإصلاحيات بضرورة الارتقاء والتفاني في تطبيق هذه المرحلة التجريبية في تطوير العمل والخدمات التي تقدمها المصلحة والسجون المركزية والاحتياطية وتذليل كافة  الصعوبات على المترددين للحصول على هذه الخدمات بشكل تبسيط.

من جانبه أكد العميد عبدالله الحكيم على أهمية المشروع الذي سيسهم بشكل كبير في تسهيل الإجراءات وتبسيطها  ..مشيدا بجهود قيادة وزارة الداخلية ورعايتها لتدشين  المرحلة الإجرائية  لتطوير الخدمات والدليل الإرشادي الذي يجب أن يتبعه القائمين على الاصلاحيات والسجون الاحتياطية.

وأشار إلى أن هذه الاجراءات لا يمكن تجويد العمل بها  مالم يكون هناك تحفيز لتطوير العمل الإرشادي لخدمات منتسبي الشرطة وتذليل خدماتها وتبسيطها للحصول عليها والابتعاد عن الاجراءات المملة السابقة.

كما تطرق مدير عام التخطيط بالمصلحة العقيد محمد عطف الله على ضرورة العمل بهذه الاجراءات ودليلها الإرشادي في كافة جوانب العمل الذي سيمثل نقله نوعية في جانب تطوير الأداء بكل جوانبه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com