المصدر الأول لاخبار اليمن

اشتباكات عنيفة بين مسلحين وحراسة البنك المركزي في عدن

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أصيب ثلاثة على الأقل بينهم مدني، في اشتباكات عنيفة مساء اليوم الاحد، بين حراسة البنك المركزي وعناصر من مليشيا الانتقالي التابعة للإمارات في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وذكرت مصادر محلية أن مشادات كلامية بين حراسة البنك المركزي والواقع في منطقة كريتر، وبين عناصر مسلحة من مليشيا […]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أصيب ثلاثة على الأقل بينهم مدني، في اشتباكات عنيفة مساء اليوم الاحد، بين حراسة البنك المركزي وعناصر من مليشيا الانتقالي التابعة للإمارات في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وذكرت مصادر محلية أن مشادات كلامية بين حراسة البنك المركزي والواقع في منطقة كريتر، وبين عناصر مسلحة من مليشيا الانتقالي، ممن كلفوا بالتموضع عند البنك المركزي اليمني إلى جانب حراسته السابقة، تسببت باندلاع اشتباكات بينهما.

وأكدت المصادر أن المشادات الكلامية اتسعت لتصل لتبادل إطلاق نار، أصيب خلالها 2 من افراد حراسة البنك المركزي، إلى جانب مدني من أبناء حي القطيع والذي يقع بداخله البنك المركزي.

 

وتشهد مدينة عدن، اختلالات أمنية وانتشار للعناصر المسلحة من التنظيمات الإرهابية والمليشيات الإماراتية والسعودية، منذ النصف الثاني من العام 2015.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا