المصدر الأول لاخبار اليمن

عُباد يدشين حملة نظافة شاملة في مديريات أمانة العاصمة

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشن أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم الاثنين حملة واسعة للنظافة ورفع المخلفات المتكدسة في شوارع وأحياء مديريات الأمانة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

ينفذ الحملة التي بدأت من حي النهضة في مديرية الثورة صندوق ومشروع النظافة ومكتب الاشغال بأمانة العاصمة.

 

وخلال التدشين أشار أمين العاصمة، إلى أن الحملة تأتي في إطار الاستعدادات والتحضيرات الجارية في مختلف قطاعات ومكاتب ومديريات أمانة العاصمة لاستقبال الفعالية الكبرى التي ستقام بالعاصمة للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

 

وأكد أن الحملة ستشمل كافة احياء وحارات وشوارع مديريات أمانة العاصمة، من أجل الحفاظ على نظافة العاصمة وإظهارها بالصورة المشرفة.

 

وحث جميع المواطنين على أهمية المشاركة المجتمعية الفاعلة في حملة النظافة، ورفع المخلفات من احيائهم وشوارعهم والالتزام بإخراجها في مواعيدها المحددة وعدم رميها في الشارع العام والجزر الوسيطة.

 

ودعا كافة أبناء مديريات أمانة العاصمة إلى الحشد والمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بساحة ميدان السبعين لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم.

 

وفي الحملة التي شارك فيها وكيل الأمانة لقطاع الاحياء الدكتور قناف المراني، أكد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين الأمانة محمد شرف الدين، ومدير مكتب الاشغال المهندس عبدالسلام الجرادي،  أن الحملة تشمل رفع كافة المخلفات والأتربة المتكدسة في الاحياء والشوارع الرئيسية بجميع مديريات الأمانة تزامناً مع الاحتفالات بمناسبة مولد رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

ولفتا إلى أن الحملة  تهدف إلى تحسين وتنظيف كافة شوارع وأحياء وحارات الأمانة ، وإبراز المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة.

 

وأكدا أهمية تكريس حب الرسول الأعظم والاقتداء به وبأخلاقه وقيمة من خلال الحفاظ على النظافة والبيئة.

 

بدوره أشار مديرا مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش، ومديرية الثورة محمد الدرواني، إلى أن الحملة تأتي تجسيداً لأقوال ونهج الرسول الأعظم، والمبدأ الايماني النظافة من الإيمان.

 

شارك في الحملة مدراء إدارات المخلفات بمكتب الأشغال بالأمانة، ومنطقتي النظافة بمديرية الثورة وعدد من المعنيين.

 

قد يعجبك ايضا