المصدر الأول لاخبار اليمن

الوشلي: وضع خطة متكاملة لتسيير حركة المرور في ذمار

ذمار خاص // وكالة الصحافة اليمنية//   كشف مدير عام شرطة المرور في محافظة ذمار العميد علي محمد الوشلي، عن الانتهاء من إعداد خطة حركة التنقلات المرورية الخاصة بفعالية ذكرى المولد النبوي.   وأكد العميد الوشلي في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن مرور المحافظة، أعد خطة متكاملة واسعة النطاق تتضمن إجراءات مشددة وتكثيف الدوريات […]

ذمار خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشف مدير عام شرطة المرور في محافظة ذمار العميد علي محمد الوشلي، عن الانتهاء من إعداد خطة حركة التنقلات المرورية الخاصة بفعالية ذكرى المولد النبوي.

 

وأكد العميد الوشلي في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن مرور المحافظة، أعد خطة متكاملة واسعة النطاق تتضمن إجراءات مشددة وتكثيف الدوريات الميدانية لتأمين الطرق الرئيسية التي تربط عاصمة المحافظة بالمحافظات الأخرى.

 

مشيرا إلى أن إدارة مرور ذمار وضعت  خطة مرورية في حالة الطوارئ،  وترتيب عملية دخول وخروج حركة مرور سيارات الخاصة بالمشاركين في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي، بما يضمن نجاح الفعالية على أكمل وجه.

 

وبين العميد الوشلي، أن مرور محافظة ذمار يشرف على أهم الطرق الرئيسية في الجمهورية التي تربط المحافظات الجنوبية بالعاصمة صنعاء، لنعمل على التخفيف من حدة الازدحام المروري وتسهيل حركة سيارات المتجهة إلى صنعاء بكل سهولة ويسر.

 

معتبرا أن الإعداد والتنظيم الجيد لحركة مرور السيارات، سيكون مفاجئة جديدة في لكافة المشاركين، التي تسهل عملية الدخول والخروج، والتي ستكون الفعالية استثنائية بكل ما تعنية الكلمة من معنى.

 

ودعا مدير عام مرور ذمار العميد الوشلي الأخوة السائقين المشاركين في الاحتفال بذكرى المولد النبوي، إلى اتباع تعليمات رجال المرور، تفاديا لأي اختناقات مرورية.

 

قد يعجبك ايضا